كيف تسوق لمتجر من منصة لينك عربي وتكسب عمولتك؟

 قمنا في منصة لينك عربي بتسهيل عملية التسويق لأي متجر من المتاجر المشتركة في المنصة، كما قمنا بتصميم جميع واجهات وتعليمات المنصة لتكون باللغة العربية لتسهيل العمل للمسوقين العرب. كما أن التسويق للمتاجر وكسب المال من خلال منصة لينك عربي للتسويق بالعمولة متاح لأي شخص يمكنه استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ويملك حساب مسوق في منصة لينك عربي. 

إذا لم يكن لديك حساب مسوق في منصة لينك عربي فيمكنك تسجيل حسابك الآن خلال ثلاث دقائق من خلال اتباع الخطوات المذكورة في الرابط التالي: 

https://blog.linkaraby.com/2020/08/create-affiliate-account-in-linkaraby.html

وللتسويق لأي متجر من المتاجر المشتركة في منصة لينك عربي للتسويق بالعمولة اتبع الخطوات التالية:

١. قم بتسجيل الدخول لحساب المسوق الخاص بك من خلال الرابط التالي:

https://www.linkaraby.com/affiliates/login.php#login

٢. بعد الدخول إلى المنصة، اضغط على الأيقونة الخضراء في أعلى الصفحة، ثم اختر قائمة "الحملات" من الشريط الجانبي وستظهر لك قائمة بجميع حملات المتاجر التي يمكنك التسويق لها مباشرة. 


في كل حملة ستجد تفاصيل مهمة يجب قراءتها والالتزام بها. كما ستظهر لك تفاصيل إضافية عند الضغط على أيقونة العين الموجودة على يمين اسم المتجر. وسوف نستعرض هذه التفاصيل في مقالة مستقلة.

٣. اضغط على الرابط باللون الأحمر تحت اسم الحملة والمكتوب فيه: "اضغط هنا لعرض رابط التسويق الخاص بك

٤. بعد الضغط على الرابط المذكور في النقطة السابقة، ستفتح لك صفحة الروابط والبنرات المتاحة للنشر والتابعة لحملة المتجر الذي تريد التسويق له. 

٥. اضغط على الزر المستطيل المكتوب فيه: "اضغط هنا لنسخ رابط التسويق"، كما هو موضح في الصورة التالية:

٦. بعد الضغط على الزر المذكور في النقطة السابقة، سيتم حفظ الرابط التسويقي الخاص بك في ذاكرة جهازك، ويمكنك لصقه ونشره في حساباتك في وسائل التواصل الاجتماعي، أو في مدونتك، أو في موقعك، أو ترسله برسالة مباشرة لمن تريد تسويق رابط المتجر لهم. 

٧. اذهب للمكان الذي تريد نشر الرابط فيه، وألصق الرابط، واكتب ما تراه مناسباً لوصف المتجر أو منتجاته، ثم انشر رسالتك. وبذلك تكون قد انتهيت من نشر أول رابط تسويقي خاص بك من منصة لينك عربي للتسويق بالعمولة.  

لو قام أي شخص بالضغط على الرابط التسويقي الخاص بك والذي قمت بنشره قبل قليل، فستظهر إحصائيات الضغطات في قائمة الضغطات المندرجة تحت قسم التقارير في القائمة الجانبية، كما هو موضح في الصورة التالية:

قد يتأخر ظهور إحصائيات الضغطات في قائمة الضغطات، لذا نرجو الانتظار وتحديث الصفحة بعد عشر دقائق من الضغط على الرابط التسويقي الخاص بك. 

 لو قام أي شخص بالضغط على الرابط التسويقي الخاص بك والدخول على المتجر الذي سوقت له، وقام بإجراء عملية شراء ناجحة، فإن تفاصيل عملية الشراء هذه مع عمولتك سوف يتم تسجيلها في قائمة العمولات المندرجة تحت قسم التقارير في القائمة الجانبية، كما هو موضح في الصورة التالية:

قد يتأخر ظهور إحصائيات العمولات في قائمة العمولات لمدة قد تصل إلى ٢٤ ساعة بحسب حجم المتجر ونظام سلة التسوق المستخدم فيه. لذا إن كنت متأكداً من إتمام عملية شراء من خلال الرابط التسويقي الخاص بك، نرجو الانتظار لمدة ٢٤ ساعة من وقت إنهاء عملية الشراء ثم تواصل معنا في حال عدم ظهورها في إحصائيات العمولات لنقوم بالتحقق من الموضوع.

مع تمنياتنا لك بدوام التوفيق والنجاح في رحلتك في عالم التسويق بالعمولة مع منصة لينك عربي. 

 

تعليقات

  1. شكرا سؤال في كود؟ لو الكاستمر يبي كود معين كيف اعطيه ولاا خلاص من لما انسخ الرابط واعطيه الموقع ينزلي عموله وعدد الضغطات؟! ارجو الرد

    ردحذف
  2. السلام عليكم أنا من فلسطين هل استطيع التسجيل في الموقع واسوق بالعمولة

    ردحذف
  3. متى يتم تحويل العموله في المحفظة

    ردحذف
    الردود
    1. العموله معلقه متى يتم احتسابها؟!

      حذف
  4. ابغا اسال لما انسخ منتج واعمل له تقصير من موقع بتلى واحة أنشره على صفحتى على توتير يظهر صورة المنتج بدون الرابط مع العلم انى انزل الرابط لكن ما يظهر مع صورة المنتج

    ردحذف
  5. لماذا تطبيق لينك عربي ليس كما الصفحه لي نفتحها في النت
    ارجو يتوفر في تطبيق لينك عربي مثل الملف العمولات التقارير الحملات
    انشاء رابط مباشر يكون مثل الصفحات هاذي لي بالصور

    ردحذف
  6. السلام عليكم حصلت كود خصم من ستايلى لكن ما اعرف كيف اسوق له على صفحتى على توتير

    ردحذف
  7. ماذا استفيد من عدد الضغطات

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف أسجل حساب مسوق في منصة لينك عربي؟

كيف أستخدم أداة إنشاء رابط مباشر للتسويق لمنتج واحد فقط من متجر من متاجر منصة لينك عربي؟